من نحن

باعتبارها واحدة من واجهات مجموعة جرين وينج، تعد انوتا جزءًا من التراث الذي يُفتخر به ويعود تاريخه إلى افتتاح السيد إحسان الطحان أول متجر جرين وينج في الكويت. في عام 1998، تأسست انوتا وبُنيت على شغف عميق بالتصميم والأزياء، وازدهرت من خلال شراكة أشقاء خماسية عزمت على الابداع في تصميم تشكيلات تعبر عن أنوثة ورقي المرأة على مدار مراحل حياتها؛ وذلك من خلال مزيج من كيمياء المعاصرة والاحتشام والفخامة المصنوعة بذوق رفيع.
بدءً بمتجر واحد في الكويت، توسعت انوتا إلى أكثر من 41 متجرًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعمان إلى جانب تواجدها القوي عبر الإنترنت على موقع ANOTAH.com الذي بدأ انتشاره في جميع أنحاء العالم. إنها وَجهة الموضة للأنيقات وهي معنى مبسط للإبداع والجاذبية.
تتبع علامتنا التجارية نهجاً شاملاً لتصميم مجموعتها؛ وتستمد إلهامها من الاتجاهات العالمية ومن ثَم تضفي عليها لمساتها لتلائم البيئة المتواجدة بها وتنخرط بها بسهولة؛ فهي مصممة للسيدات والأطفال والبنات. تتنوع عروض منتجاتنا لتشمل الملابس النسائية وملابس الأطفال والبنات بالإضافة إلى الاكسسوارات التي تلهم بالتصاميم المبتكرة والمتطورة باستمرار.
تتميز امرأة انوتا بطراز يجعلها تتميز عن غيرها ولا تَدَع طرازها يقوم بالتعريف عنها بل هي التي تعطي الحياة للتصميم بطريقتها الفريدة. إنها تأتي من كل مجالات الحياة – الأمهات والبنات والطالبات ونساء الأعمال وغيرهن، وفي كل مرحلة تكتشف أسلوب وذات جديدة هنا في انوتا. بالنسبة لنا ، نحن من نحن بفضل المرأة الاستثنائية التي نرتبط بها.