من نحن ؟

تشكل انوتا احدى شركات مجموعة جرين وينج، وتمثل جزءًا من التراث الذي يُفتخر به والذي يعود تاريخه إلى افتتاح السيد إحسان الطحان أول متجر جرين وينج في الكويت.

تأسست انوتا عام 1998، فتفردت أزياؤها بشغف عميق بالتصميم والأزياء، وازدهرت من خلال شراكة أشقاء خماسية عزمت على الابداع في تصميم تشكيلات تعبرعن أنوثة ورقي المرأة في مختلف مراحل حياتها، وذلك من خلال مزيج من الذوق المعاصر والفخامة المحاكة بذوق رفيع.

من متجر واحد في الكويت، توسعت انوتا إلى أكثر من 41 متجرًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعمان إلى جانب تواجدها عبرالإنترنت على موقع ANOTAH.com الذي بدأ انتشاره في جميع أنحاء الدول ليكتمل توجه العلامة التجارية و تثبت موقعها كمحطة اساسية للموضة والاناقة بأسلوب راقي يجمع بين الابداع والجاذبية.

تستمد انوتا إلهامها من الاتجاهات العالمية للموضة فتضفي عليها لمساتها لتحاكي البيئة المتواجدة بها وتنخرط بها بسهولة؛ مما جعلها على قمة لائحة العلامات التجارية المفضلة لدى العديد من السيدات والأطفال والبنات من خلال تشكيلات متنوعة تشمل الملابس النسائية وملابس الأطفال والبنات بالإضافة إلى الاكسسوارات الملهمة بالتصاميم المبتكرة والمتجددة باستمرار.

تتميز امرأة انوتا بأسلوبها الفريد الذي تعكس من خلاله شخصيتها ليصبح مرآة لطابعها و بصمة ملؤها نمط خاص وحصري في مجال الازياء. فالمرأة هي أساس اي تشكيلة يتم ابتكارها والملهمة الوحيدة التي تبرز بذوقها خط الأناقة الذي تعتنقه.

امرأة انوتا هي الامرأة التي نصادفها في جميع حالاتها وفي مختلف مضامير الحياة – هي الأم والطالبة والفتاة اليانعة وسيدة الأعمال الناجحة وأيضا تلك التي تتربع على عرش بيتها، والتي في كل مرحلة من حياتها، تعتنق أسلوب مختلف وتعبرعن ذات جديدة من خلال ازيائها. انها امرأة عصرية و معاصرة لزمنها تساهم انوتا في رسم ملامحها والاضفاء من رونقها لتبقى العلامة الفارقة في عالم من النمطية المسهبة.