ملابس راقية تحمل في طياتها البساطة والكلاسيكية العصرية تم تصميمها بأسلوب يحاكي السهل الممتنع والرقي لتناسب النساء المعاصرات والمواكبات للموضة. تتميز مجموعات العلامة التجارية المولودة في إسطنبول بشغف التفاصيل والاستخدام المتطور لمواد التصنيع والتجدد الدائم. وتهدف الماركة إلى التعامل مع نساء من مختلف الثقافات بلمسة أناقة من إليجانزا.

تم اطلاق ماركة "نوتبوك" عام 2018، فتميزت بأزيائها المصنوعة من أقمشة القمصان العملية وتقنيات الخياطة المبتكرة لتخلق مجموعة ملابس مصممة بعناية لتناسب الجميع! تشمل ماركة نوتبوك الملابس الجاهزة غيرالتقليدية التي تتراوح بين الفساتين، والبدلات الرسمية، والتنانير، والبناطيل كما وتلتزم الماركة بإبتكار أزياء مريحة وعملية في ذات الوقت، مما يضفي معنى معاصرًا لمجموعة "الأزياء اليومية".

تتفرد "بي ستيلا" بتشْكيلة عصرِيَّة من الملَابِس والإكسسوارات الرائعة للأطفال والرُّضَّع! ألوانها المتماوجة بأناقة وامتزاجها بأنماط متعددة من الأقمشة الراقية تجعل من هذه الماركة، العلامة التجارية المفضلة لدى الأمهات اللواتي يبحثن عن الحصرية والأناقة والازياء العملية لصغيراتهن.
بالاضافة الى التصميمات المبهرة للأميرات الصغيرات تتنوع تشكيلة "بي ستيلا" لتقدم انماط مختلفة من الْمُجَوْهَرَات وَهَدَايَا الْأَطْفَال ومَلَاَبِس السِّبَاحَة وَالْجَوَارِب الطَوِيلَة!

وَراء كلّ علامة تجاريَّة ناجحة قصَّة مُلهمة عظيمة. وهذِهِ قصة شقيقتين أسَّستا متاجر" بي - تي" في عام 2020 بهدَف إنتاج قطع أزياء أنيقة. فأَصْبَحَت رِحلة الخيال في التَّصميم على الورَق والقماش قابلة للتَّطبيق من خلال رؤْيتهما والتزامهما تجاه علامتهما التجارية. مجموعة " بي - تي" التي تضمّ كل من ملابس الكاجوال، ملابس المكتب، ملابِس الحوامِل، والعديد من التصاميم المختلفة !

دَلّلي نَفسك مع "مانيلا" – الماركة التركيَّة التي تقدم مجموعة متنوعة من الملابس للنِّساء لتناسب جميع الاذواق. تَضمّ هذه الملابس ضمن مجموعاتها ملابس الكاجوال والملابس الرّياضِية والإكسسوارات بالاضافة الى ملابس السّبَاحة وغيرها كما تتميزأزياء "مانيلا" بمظهرمفعم بالأناقة وَالثِّقة لجميع المناسبات.

تستلهم " كومون بيبول" تشكيلاتها من خلال يوميات المرأة والتحديات التي تواجهها بهدف إحداث فَرق في المجتمع وتقديم منتجات ذات قيمة رائعة. توجه عصري اضيفت اليه اسعار معقولة لتناسب جميع الميزانيات هو ابرزما يميز " كومون بيبول " العلامة التركية اللآتية من مقرها في اسطنبول والتي تخاطب رائدات المجتمع اللواتي يبحثن عن التميز باسعار معقولة.

التألق بأسلوب يعكس الحياة اليومية ولا سيما العملية منها اصبح ضرورة تبحث عنها كل امرأة. من هذا المنطلق، استقت "ميزالي" اساسياتها الثلاث خلال ابتكار خطها في عالم الأزياء: العصرية – البساطة – السعر المناسب. فأتت تشكيلاتها لتخاطب لجميع عشاق الموضة مع استخدام الألوان النابضة بالحياة واللمسات الفنية والمواد الطبيعية التي تشعر بالراحة القصوى ممزوجة بأسعار تناسب الجميع؛ تصاميم "ميزالي" ابتكرت لنمط حياة معاصر فحاكتها الأناقة وسطر خطوطها التميز.

تأتي تجسيدا لفكرة بسيطة، " المساهمة في تحقيق أسلوب حياة افضل دون المساس بالبيئة". وهي علامة تجارية تستمد جذورها من لوس أنجلوس وإسطنبول وتعمل من خلال الاستثمار في تحويل مواد شباك الصيد وغيرها من النايلون الذي تم جمعه من البحار إلى ملابس معاد تدويرها. أما النتيجة فهي مجموعات رائعة من ملابس النوم وملابس السباحة الأنيقة ومجموعات الملابس ذات الطابع الاستوائي. "ساند شايب" تعمل على المحافظة على البيئة والاستدامة لخلق عالم أفضل من خلال سياسة التدوير.

تعتبر الملابس الزرقاء والوردية والملابس ذات الألوان المحايدة للأطفال حكايات من الماضي الجميل! انطلقت "بيبي فو" في رحلة ممتعة لتغيير الأنماط والأساليب المعتادة لملابس الأطفال فأتت تشكيلاتها تعكس أنماطا ملؤها الحياة والديناميكية من خلال الاقمشة والتصاميم التي تعكس الالوان الفرحة و التي تساهم بمساعدة الطفل للتنقل بحرية. الهدف الأساسي ل"بيبي فو" هو إضفاء الحيوية على الملابس دون المساومة على الراحة، فكلما ترتقين بعائلتك، احيطي أطفالك بمجموعة من الملابس النابضة بالحياة.

تُعَد ماركة "بيلا ميزون" مُهندسة لمساحَات المعيشة. من خلال تشكيلة الاكسسوارات العصْرية والمتنوعة التي تتفرد بها، والتي تشمل جمِيع احتياجات الدِّيكورالمنزلِي توفر للعملاء تجربة تسوُّق فريدة من نوعهَا. ان القيمة الفعلية لاكسسورات "بيلا ميزون" لا تندرج فقط ضمن شق الجمال والحصرية و الجودة العالية التي تتفرد بها لا بل ايضا كونها اِنعكاسًا لشخصيَّة الفرد وتساهم في اضفاء بصمة شخصية للمساحات المعيشية.

تقوم "إليا" التي تتخذ من إسطنبول مقراً لها بتغيير ديناميكيات إكسسوارات النظارات من خلال مجموعة النظارات المصممة بمهارة مثالية والتي تعكس الحداثة والأناقة المطلقة. نظارات "اليا" تمنح مزيجًا رائعا من الشكل الهندسي المستوحى من الأناقة والعصرية المتجددة. فلكل نظارة قصة مختلفة ترويها. نجحت هذه العلامة التجارية في تحويل النظارات الشمسية إلى إكسسوارات ضرورية وتعد من ابرز الأسماء التي حازت على ثقة العملاء من خلال الجودة والتصاميم المعاصرة التي تتميز بها.

أصبح الإسترخاء في المنزل سهلاً مع "لاغوم" – العلامة التجارية الرائدة في عالم تصميم الشموع.
مجموعة شموع "لاغوم" مصنوعة يدويا من مزيج المواد الطبيعية المختلفة التي تجمع بين الماضي والحاضر بهدف اضفاء رونقا مميزا وخلق التوازن المثالي في مساحات المعيشة و تضيف الى عالمك لمسة فنية تندرج ضمن حلول الديكورالجمالية. يأتي تفرد "لاغوم" أيضًا من خلال التفاصيل الجمالية المعقدة الموضوعة ضمن حاوية الشموع المعطرة والعطور الحصرية المستعملة.

"نوت" هي العلامة التي تمتاز بتقديم مفهموم جديد في عالم الجمال! فقد تم تصميمها بمفهموم صحي يتمثل بغرس المكونات المستخرجة من الطبيعة داخل منتجاتها. مما جعل "نوت"تتفرد بمجموعة مستحضراتها النباتية وتركيباتها الفاخرة وخلطاتها المصبوغة المستوحاة من ألوان الطبيعة النابضة بالحياة. بدءًا من مساحيق التثبيت، وأقلام تحديد الشفاه، وكونسيلر الوجه – كما تضمن مستحضرات التجميل النباتية "نوت" من خلال مكوناتها اضفاء نضارة واشراق ينبعث من الداخل الى الخارج من خلال العناصر المستعملة في منتجاتها.

تتميز "برين اوزكان" الماركة التركية الرائدة في عالم المجوهرات المصنوعة يدويا بتشكيلتها الرائعة التي تجمع العديد من الانماط تحت اسمها.
مهما كان اسلوب الحياة الذي تعتنقيه ان "بيرين اوزكان" تقدم ما يتناسب مع ذوقك من القطع الراقية التي تتميز بطابع يعكس تطلعاتك سواء اكان عرقِيا، معاصرًا، كلَاسيكيًّا، حديثًا أو تقليديًّا. تأتي كل قطعة لتعكِسُ شخصية من يرتديها و تعبرعنها كما تحَافظ تصاميمها البسيطة والأنيقة علَى نقاء وَجمال المنتج في أبهى حلته.